تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، انتشار كتل ضبابية أو ضباب عند طلوع النهار وخلال الليل فوق الساحل الأطلسي لشمال آسفي، فضلا عن تكون صقيع أو ما يسمى بالجريحة، خلال الليل والصباح، فوق مرتفعات الأطلس والهضاب الشرقية.

وستمر بعض السحب العليا بجنوب البلاد، بينما سيبقي الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق. وستهب الرياح قوية شرقية بالأقاليم الجنوبية، مع هبوب زوابع رملية، كما ستهب ضعيفة القوة من الجنوب بالمنطقة الشرقية وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى متقلبة الاتجاه عموما بباقي جهات المملكة. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 ودرجة واحدة بالمرتفعات، وما بين 01 و06 درجات بالهضاب العليا الشرقية وبالريف وبالجنوب الشرقي، وما بين 05 و11 درجة بالسايس وبهضاب الفوسفاط ووالماس والمنطقة الشرقية والسهول الشمالية، وستكون ما بين 11 و17 درجة بوسط وجنوب البلاد.

أما درجات الحرارة العليا فستشهد ارتفاعا خلال النهار. وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائج إلى قوي الهيجان ما بين القنيطرة والجرف، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية والكويرة.