تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، نزول أمطار ضعيفة أو زخات مطرية متفرقة بالساحل المتوسطي، والمنطقة الشرقية وشرق الريف.

كما يرتقب مرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار ضعيفة ومتفرقة فوق السايس ومرتفعات الأطلس المتوسط، فيما ستكون السماء قليلة السحب جنوب البلاد.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالسواحل الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بباقي ربوع المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02 و04 درجات بالمرتفعات وبالهضاب العليا، وما بين 04 و08 درجات بالجنوب الشرقي وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الداخلية الشمالية، وما بين 07 و12 درجة بالسواحل الشمالية والوسطى والواجهة المتوسطية، وما بين 10 و15 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 08 و13 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 14 و20 درجة بالساحل المتوسطي وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 20 و24 درجة بمنطقة سوس وشمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 24 و30 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا ما بين طنجة والقنيطرة، وقوي الهيجان ما بين القنيطرة وطرفاية، وسيصبح محليا قويا إلى جد قوي الهيجان خلال الظهيرة ما بين الصويرة وسيدي إفني، وهائجا إلى قوي الهيجان جنوب طرفاية.