تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، أن تتشكل سحب منخفضة مع احتمال تكون كتل من الضباب المحلي بالقرب من السواحل الشمالية خصوصا خلال الليل والصباح. وسيسجل مرور سحب من الأجواء العليا شمال ووسط البلاد فيما ستظل السماء صافية بالجنوب.

ويتوقع أيضا تكون صقيع خلال الليل والصباح فوق المرتفعات والهضاب العليا الشرقية. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، وجنوبية بالمنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي، ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص صفر درجة و05 درجات بالمرتفعات وشرق البلاد، وما بين 04 و09 درجات بالجنوب الشرقي وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الداخلية الشمالية والوسطى والواجهة المتوسطية، وما بين 10 و16 درجة بالقرب من السواحل وبالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 8 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 12 و17 درجة بالواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية وسايس والجنوب الشرقي، وما بين 18 و23 درجة بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى وما بين 23 و28 درجة بالأقاليم الجنوبية. وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طانطان والعيون وهائجا بباقي المناطق