تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، لهذا اليوم، تشكل سحب منخفضة مصحوبة بقطرات مطرية في بعض مناطق الواجهة المتوسطية والبوغاز، كما ستتشكل كتل ضبابية في بعض مناطق السواحل الشمالية خلال الليل والصباح، مع مرور سحب عابرة من الأجواء العليا بالشمال والوسط، فيما تكون السماء صافية إلى قليلة السحب في باقي المناطق خلال النهار.

وستكون السحب نسبيا كثيفة بالشمال الشرقي خلال الليل مصحوبة بقطرات متفرقة. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية ومن القطاع الجنوبي بالشرق، وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة على العموم. وستترواح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 03 و03 درجات بمرتفعات الأطلس والجنوب الشرقي، وما بين 04 و09 درجات بالجنوب الشرقي والشمال الشرقي والريف والهضاب الشرقية، وما بين 10 و15 درجة بالواجهة المتوسطية وبالسهول وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 16 و20 درجة بأقصى الجنوب.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات والجنوب الشرقي، وما بين 16 و20 درجة بالجنوب الشرقي والشمال الشرقي والواجهة المتوسطية والسهول الشمالية، وما بين 21 و28 درجة بباقي المناطق. وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين العرائش وطانطان، وهائجا بباقي المناطق.