تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، تشكل كتل من الضباب وسحب منخفضة بالقرب من السواحل خلال الليل والصباح.

كما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية، فضلا عن تكون صقيع خلال الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا.

وستهب الرياح معتدلة القوة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة والأقاليم الصحراوية، ومن القطاع الجنوبي فوق المنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي، ومتقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و04 درجات بالمرتفعات، وما بين 02 و 07 درجات بالريف والمنطقة الشرقية، وما بين 05 و 10 درجات بالسايس وهضاب الفوسفاط وولماس والجنوب الشرقي، وما بين 08 و13 درجة بالواجهة المتوسطية وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 12 و16 درجة بأقصى الجنوب.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 14 و19 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا والجنوب الشرقي والواجهة المتوسطية، وما بين 20 و 26 درجة بكل من اللوكوس وسايس وشمال المنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط وولماس والسهول الشمالية والوسطى وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 26 و 32 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طانطان والعيون، وهائجا بباقي المناطق وسيصبح تدريجيا هائجا إلى قوي الهيجان.