تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، أن تكون السماء غائمة خلال الصباح، مع احتمال نزول بعض القطرات المطرية شرق الواجهة المتوسطية وشمال المنطقة الشرقية، فضلا عن تشكل كتل ضبابية محلية فوق السواحل وبالسهول الأطلسية الشمالية.

وستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة، مع تكون صقيع خلال الليل والصباح فوق المرتفعات والهضاب العليا. أما الرياح فستكون ضعيفة إلى معتدلة القوة، وستهب من القطاع الشمالي فوق المنطقة الشرقية، ومن القطاع الشرقي بالسفوح الجنوبية-الشرقية بمنطقة طنجة وبالواجهة المتوسطية، فيما ستهب شمالية شرقية إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين ناقص 03 و04 درجات بمرتفعات الأطلس وبالهضاب العليا، وما بين 05 و10 درجات بالسهول المحيطية الشمالية، بالجنوب الشرقي وهضاب الفوسفاط ووالماس، و ما بين 10 و 13 درجة بوسط و شمال الأقاليم الجنوبية و ستكون ما بين 14 و 19 درجة بالجنوب.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 08 و13 درجة بالهضاب العليا وشرق البلاد، و ما بين 11 و16 بالمرتفعات، سايس وبالمرتفعات، وما بين 17 و 22 درجة بالجنوب الشرقي و بالشمال الغربي، وما بين 22 و 27 درجة بالوسط، ومنطقة سوس و شمال الأقاليم الصحراوية و ستكون ما بين 25 و 30 درجة جنوب الأقاليم الصحراوية.

أما البحر فسيكون قليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا ما بين الرباط وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.