تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، مرور سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية بالقرب من السواحل الشمالية خلال الصباح والليلة القادمة. وسيكون الطقس مستقرا مع سماء مغشاة بسحب من الأجواء العليا بالمملكة، مع تكون صقيع “الجريحة” فوق المرتفعات والهضاب العليا، وذلك خلال الليل والصباح. وستكون الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة ، وستهب من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة والأقاليم الصحراوية، ومتقلبة الاتجاه بباقي الأنحاء.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 03 و02 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 02 و06 درجات بالريف والهضاب العليا، وما بين 05 و10 درجات بالسهول الداخلية والجنوب الشرقي، وستكون ما بين 10 و15 درجة قرب السواحل وجنوب البلاد. أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 13 و18 درجة بالمرتفعات ، وما بين 16 و20 درجة بالساحل المتوسطي، والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وما بين 20 و25 درجة بالقرب من السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى والسهول الشمالية، وستصل إلى ما بين 25 و30 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا وسيصبح قليل الهيجان إلى هائج شمال الرباط، وهائجا ما بين الرباط وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية والداخلة، وهائجا بالجنوب.