عمر محموسة ل”ماذا جرى”

تمكنت شابة نرويجية تدعى “تريزا” من العثور مؤخرا على والدها المغربي بعدما لم تره أو تحدثت معه من قبل وطول حياتها وهي البالغة من العمر 26 عاما، ولم تكن تعرف شيئا عن هوية والدها إلى أن نشرت مؤخرا نداء عبر حسابها الفيسبوكي للبحث عنه.
وكان الاب المغربي سنة 1989 قد أقام علاقة مع سيدة نرويجية قبل أن يتفارقا لتعلم كاثرين والدة تريزا أنها حامل منه غير أن الشاب المغربي غادر النرويج ولم تتمكن من التواصل إليه.
بعد ولادتها قضت تريزا سنوات طويلة لا تعرف شيئا عن والدها، غير أنها قررت أن تنشر عبر حسابها الفيسبوكي نداء مرفوقا بصورة قديمة قالت فيه إن الرجل الذي يظهر في الصورة، ويدعى “نور الدين.ب” هو والدها ، معبرة عن رغبتها في التواصل معه إن كان لا يزال على قيد الحياة، وهو النداء الذي التقطه “المهدي.م” المنحدر من مدينة وساعد تيريزا في التشهير بالصورة قبل أن يصلها خبر أن ووالدها حي بتونس ومتزوج هناك.
وتمكنت بعدها تيريزا من الحديث إلى والدها عبر السكايب حيث قال المصدر أنها “كانت تبكي من الفرح والتوتر ولكن السعادة تغمرها للتمكن أخيرا من التكلم إلى أبيها. لقد تمكنت هذه الليلة فعلا من إجراء أول محادثة معه عبر سكايب”.