تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، مرور سحب كثيفة خلال النهار، ستكون مصحوبة بأمطار خفيفة أو زخات محلية فوق السهول المتواجدة شمال الصويرة وفوق الأطلس الكبير وغرب الريف، ومن المحتمل كذلك شمال المنطقة الشرقية.

وستتحسن الأجواء في نهاية الزوال لتصبح السماء قليلة السحب عموما، وسيكون الطقس مستقرا والسماء صافية بالنصف الجنوبي. أما الرياح فستكون معتدلة إلى نسبيا قوية، ستهب من الجنوب بالسهول الغربية، وستهب معتدلة غربية إلى جنوبية غربية بمنطقة طنجة وبالمنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي للبلاد، كما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي عموما بالأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة الدنيا، فستتراوح ما بين 01 و07 درجات بمرتفعات الأطلس وبالهضاب العليا، وما بين 08 و13 درجة بالريف وبشمال المنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي وبالسهول الداخلية والوسطى، وبداخل المنطقة الشمالية للأقاليم الجنوبية وبالسايس، وما بين 13 و17 درجة بالقرب من السواحل وبسوس وأقصى جنوب البلاد.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 07 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 14 و19 درجة بالمنطقة الشرقية وبالواجهة المتوسطية وبسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى وبالسايس، وما بين 20 و25 درجة بالسهول الداخلية وبمنطقة سوس وبشمال الأقاليم الصحراوية، وستكون ما بين 25 و29 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وعن حالة البحر، فسيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان بين طنجة وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.