تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، تكون صقيع أو ما يسمى بالجريحة فوق المرتفعات والهضاب العليا خلال الصباح والليل. كما سيلاحظ تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح وستكون مصحوبة بكتل ضبابية فوق النصف الشمالي للسواحل الجنوبية .

كما تتوقع المديرية مرور سحب كثيفة نوعا ما خلال الظهيرة من المحتمل أن تعطي قطرات مطرية متفرقة داخل الأقاليم الجنوبية .عدا ذلك ، ستظل الأجواء قليلة السحب إلى صافية عموما بباقي جهات المملكة .

أما الرياح فستكون ضعيفة وستهب من القطاع الشرقي أو الجنوبي-الشرقي فوق الأقاليم الصحراوية ومن القطاع الغربي أو الجنوبي فوق منطقة الشرقية ومن القطاع الجنوبي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و03 درجات بمرتفعات الأطلس، والهضاب العليا والريف وما بين 03 و10 درجات بالواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والسهول الداخلية الشمالية والوسطى وستكون ما بين 10 و15 درجة بباقي المناطق، أما درجات الحرارة العليا في ارتفاع طفيف.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا شمال الدار البيضاء وقوي الهيجان ما بين الدار البيضاء وطرفاية وهائجا بالجنوب.