ماذاجرى،

لازالت صور العاهل المغربي محمد السادس تجوب شوارع العاصمة اليمنية عدن، عرفانا بجهوده في تحريرها وإكراما للكتيبة العسكرية في اليمن.

وقد علم موقع “ماذا جرى” بأن صور الملك المغربي تلاقي احتراما كبيرا من طرف سكان العاصمة والمارين من شوارعها، الذين لا يتوانون عن تحية أضخم صورة معلقة في أكبر شارع بالعاصمة اليمنية المؤقتة. كما علمنا بأن عددا من المواطنين كتبوا على جدران شوارع العاصمة، وغير بعيد عن الصور المعلقة، عبارات تدعوا وترحب بزيارة العاهل المغربي لليمن حال تحررها من قبضة الميليشيات.

وكانت مؤسسة الحقيقة باليمن،قد بادرت إلى تعليق صورة ضخمة للملك محمد السادس في أكبر شارع بالعاصمة، وعدة صور أخرى في باقي الشوراع ، وقد كتب عليها بالبنط الكبير “شكرا المغرب”-الصورة أسفله-.

وقال فراس اليافعي رئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام ، في تصريح لموقع “عدن الغد” اليمني، إن رفع صور الملك محمد السادس هو واجب لشكره على الجهود التي بذلها رفقة التحالف العربي لإنقاذ اليمن من الميليشيات المحتلة.

ونوه رئيس هذه المنظمة اليمنية بما أبلته القوات المغربية كعادتها في نصرة إخوانها العرب، وإعادة الأمل للشعوب المتضررة من الحيف والظلم، دعما للشرعية وتضامنا مع باقي المناصرين

الملك في شوارع عدن اليمنية