نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريراً يتضمن أبرز 10 نجوم مراهقين من المتوقع أن يضعوا أقدامهم على أول الطريق خلال عام 2016.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هؤلاء اللاعبين لديهم قدرات استثنائية تميزهم عن أقرانهم، وسيشكل عام 2016 نقطة البداية في مسيرتهم الاحترافية.

1- تيموثي فوسو منساه .. يلعب في مانشستر يونايتد ويبلغ من العمر 17 عام فقط، تعاقد معه النادي مع أياكس قبيل عامين.

2- لي سيونج وو .. صاحب 17 عام الذي يلقب بـ “ميسي كوريا”، يلعب في أكاديمية برشلونة ومن الوارد أن يتم ضمه للفريق الأول في بعض المباريات لكسب الثقة والخبرة.

3- آنخيل كوريا .. هو بالفعل بدأ مسيرته وظهر بشكل مميز رفقة أتلتيكو مدريد، كوريا صاحب 20 عام قدم أداء مذهل خلال الموسم الحالي وسجل العديد من الأهداف.

4- دونيل مالين .. من ناشئي آرسنال ويبلغ من العمر 16 عام فقط، يشغل مركز خط الوسط ومتوقع له مستقبل باهر في السنوات القادمة.

5- أيانيس حاجي .. النجم الروماني الصاعد والبالغ من العمر 17 عام، ويلقب بجورج حجي الجديد.

6- جوليان برانديت .. نجم باير ليفركوزن الشاب يقدم عروض مذهلة في الوقت الحالي ويعد النجم الأبرز في المنتخب الألماني تحت 21 عام.

7- جيانلويجي دوناروما .. حارس ميلان الذي أجلس دييجو لوبيز على مقاعد البدلاء من المتوقع أن يكون من أفضل حراس العالم في 2016 رغم أنه في سن 17 عام فقط.

8- جوشا كيميش .. نجم بايرن ميونخ الشاب يعد من أفضل لاعبي خط الوسط الصاعدين على مستوى العالم، وقد شارك في بعض المباريات مع الفريق الأول هذا الموسم بعد رحيل شفاينشتايجر.

9- عبد الحق نوري .. يبلغ من العمر 18 عام فقط ويلعب في نادي أياكس الهولندي وهو مطلوب من عدة أندية كبيرة في الميركاتو الحالي.

10- أسينسيو .. اللاعب المعار من ريال مدريد إلى إسبانيول يعد من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة الإسبانية.