تتوقع مديرية الأرصاد الجوية بالنسبة لهذا اليوم، مرور سحب منخفضة خلال الصباح بالقرب من السواحل الشمالية مع تشكل كتل ضبابية محلية، وتكون صقيع خلال الليل والصباح فوق مرتفعات الأطلس والهضاب العليا، فيما ستكون الأجواء صافية على العموم بباقي أرجاء المملكة.

أما الرياح فستهب شرقية معتدلة بالأقاليم الجنوبية وضعيفة من الغرب بمنطقة طنجة، من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد، في حين ستهب ضعيفة القوة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه في معظمها بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و03 درجات بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا، وما بين 04 و10 درجات بالريف والجنوب الشرقي وشمال المنطقة الشرقية والسهول وغرب الأطلس والشمال الشرقي للأقاليم الصحراوية، وما بين 09 و15 درجة بالسهول الأطلسية والواجهة المتوسطية وسوس وبداخل غرب الأقاليم الجنوبية.

وخلال النهار ستتراوح درجات الحرارة ما بين 09 و15 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 15 و20 درجة بالمنطقة الشرقية والريف والساحل المتوسطي والجنوب الشرقي، وما بين 20 و26 درجة على العموم بباقي المناطق.

وعن حالة البحر فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين العرائش وسيدي إفني، وهائجا بباقي السواحل، ومحليا قليل الهيجان ما بين طرفاية والعيون.