قرر نادي برشلونة الإسباني بشكل مفاجئ فسخ عقد لاعبه الجديد سيرجي غوارديولا بسبب حبه لنادي ريَال مدريد الإسباني.

sergi_guardiola_tweet_291215

وكان النادي الكاتالوني قد وقع أمس الإثنين 28 دجنبر للاعب سيرجي غوارديولا قادما من الكوركورن، إذ اجتاز الفحوصات الطبية اليوم قبل أن يكمل تفاصيل انتقاله بشكل رسمي.

وأصدر النادي الكتلوني بياناً يعلن فيه عن فسخ عقد اللاعب سيرجي جوارديولا الذي كان قد انضم لصفوف برشلونة (ب) الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسباني ، كما قام الموقع الرسمي بحذف كافة الأخبار عنه.

نفى المهاجم الإسباني الشاب سيرجي جوارديولا توجيه أي اساءة إلى برشلونة أو اقليم كتالونيا ، وذلك بعد أن أعلن النادي في الساعات الماضية عن فسخ عقده بعد اكتشاف ميوله المدريدية ونشر تغريدات عدائية ومسيئة.

وقال اللاعب الشاب لإذاعة “راك1” الإسبانية : “ذهبت لتناول الطعام مع بعض الأصدقاء قبل بضع سنوات وقمت بكتابة نكتة فقط ، ولكني لم أكتب أي شيء يسيء إلى نادي برشلونة أو اقليم كتالونيا على الإطلاق”.

وفي تصريح آخر لإذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية واضاف : “كل ما أريده هو أن أعتذر إلى كل الناس في كتالونيا وبرشلونة الذين عاملوني بشكل جيد جداً ، وأن أوضح أنني لم أضع تلك التغريدات التي لم تصدر عني بتاتاً”.

وحول التغريدات المسيئة إلى برشلونة وقال : “لو كنت كتبت هذه التغريدات لحذفتها قبل انتقالي ، أنا لست غبياً ولم أكن أعرف أي شيء عن هذا الموضوع ، لم يكن لدي علم بأن هناك من قام بنشر هذه التغريدات بهويتي”.

ورداً على سؤال حول فسخ عقده من جانب نادي برشلونة واضاف : “أفهم تماماً ما قام به برشلونة وأود الامتثال لهذا القرار ، لا شيء أكثر من ذلك ، أقول لهم شكراً جزيلاً على جميع الأوقات وأعتذر لمشجعي البرسا والناس في كتالونيا”.