تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، تشكل كتل ضبابية محلية خلال الليل والصباح بسواحل المحيط الأطلسي الشمالية، فضلا عن تكون صقيع أو ما يسمى بالجريحة فوق مرتفعات الأطلس والهضاب الشرقية عند الصباح والليل كذلك.

كما سيلاحظ مرور سحب عليا فوق الأقاليم الجنوبية، وسماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

أما الرياح فستهب معتدلة إلى محليا قوية نوعا ما من الشرق بالأقاليم الجنوبية وبمنطقة طنجة وضعيفة من الشرق فوق الجنوب-الشرقي وبالواجهة المتوسطية وستهب من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي جهات المملكة، مع هبوب زوابع رملية بالأقاليم الصحراوية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 4 و2 درجات بمرتفعات الأطلس وبالهضاب العليا، وما بين 02 و08 درجات بالجنوب الشرقي شمال المنطقة الشرقية والريف والسهول الواقعة غرب الأطلس، و ما بين 08 و14 درجة بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى وسوس وشمال شرق الأقاليم الصحراوية، فيما ستكون ما بين 14 و19 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستتأرجح ما بين 06 و12 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 12 و18 درجة بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والريف والجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 18 و24 درجة بالسهول ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الصحراوية، وستكون ما بين 24 و28 درجة بباقي الجهات الأخرى.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج في الواجهة المتوسطية وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز وشمال العرائش، وهائجا ما بين العرائش وطرفاية، وهائجا بباقي السواحل ثم سيصبح قليل الهيجان إلى هائج.