إلى عشاق الفراولة،، 5 طرق جديدة تخرجين فيها إبداعك وحسك الرومانسى فى تزيين الحلوى باستخدام هذه الفاكهة ذات الشكل المميز.

الفكرة الأولى: فراولة رجل الثلج، أو آيس مان

فى هذه الطريقة يمكنك شق حبة الفراولة الواحدة من المنتصف دون الوصول للنهاية وقلبها فى الاتجاه العكسى، وحشوها بعض الكريمة مع رسم ملامح الرجل المبتسم بالشيكولاتة على جزء الكريمة الظاهر، ووضع قطعة صغيرة جدا من الكريمة فى أسفل الفراولة، وبهذا يكون لديك فراولة الآيس سمان.
1
الفكرة الثانية: أكواب الفراولة والشيكولاتة السائلة

أكواب الفراولة والشيكولاتة السائلة، وهذه الطريقة سهلة جدا ولا تحتاج منك سوى تفريغ قلب الفراولة وتغطيتها ببعض الشيكولاتة المتماسكة من المنتصف، ثم تركها فى الثلاجة حتى تتجمد القاعدة، ثم نخرجها مرة أخرى، ونحشوها فى الجزء المفرغ ببعض الشيكولاتة السائلة، وبهذا يصبح لدينا أكواب الفراولة بالشيكولاتة.
2
الفكرة الثالثة: طريقة الطاقية الحمراء

استخدمى كعكة عادية من كيك الشيكولاتة ذات السمك الرقيق، وفرغيها باستخدام قالب تفريغ شكل قالب الكيك الذى يقارب حجم قاعدة حبة الفراولة، ومن ثم ضعى طبقة من الكريمة وفوقه الفراولة وقطعة صغيرة أيضا من كريمة التزيين فوق حبة الفراولة المستخدمة.
3

الفكرة الرابعة :أزهار الفراولة

وهى طريقة بسيطة جدا ومميزة، لا تحتاج منك سوى استخدام خلة أسنان لتثبيت حبة الفراولة وسكين تقطيع وحاملة لخلق طبقات متتالية من سطح حبة الفراولة، كما هو مبين بالصورة.
4
الفكرة الخامسة: فراولة العام الجديد

وهنا نمزج ألوان الأخضر والأحمر والأبيض لصنع شجرة العام الجديد بحجم مصغر، من خلال تغليف كل حبة فراولة بطبقة من الكريمة الملونة بالأخضر، ووضع نجمة بيضاء على رأسها وبعض نقاط الكريمة البيضاء على سطحها أيضا.
5