تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم لهذا اليوم، تشكل سحب منخفضة كثيفة بالواجهة المتوسطية مصحوبة بكتل ضبابية خلال الصباح والليل.

كما ستتكون سحب منخفضة خلال الصباح والليل كثيفة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى مرفوقة بكتل ضبابية من المحتمل أن تعطي بعض القطرات المطرية الضعيفة خلال الصباح ما بين الجديدة وآسفي، هذا فضلا عن تكون صقيع محلي (الجريحة) فوق المرتفعات والهضاب العليا.

كما سيلاحظ مرور سحب عليا فوق شرق المملكة، فيما ستكون الأجواء مشمسة بباقي المناطق.

أما الرياح فستهب ضعيفة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، وبالأقاليم الجنوبية وجنوبية بالمنطقة الشرقية بينما ستكون شمالية وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي أرجاء المملكة .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 00 و 5 درجات بمرتفعات الأطلس وبالهضاب العليا والريف وجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وما بين 5 و 10 بسايس وهضاب الفوسفاط وولماس وسهول تادلة والحوز والرحامنة، وما بين 10 و 15 درجة بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و 18 درجة بأقصى جنوب البلاد.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستعرف بعض الانخفاض بالشرق وستبقى دون تغيير مهم بباقي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج في الواجهة المتوسطية وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ليصبح هائجا في نهاية الصباح على السواحل الأطلسية ما بين طنجة وطنطان وما بين الداخلة ولكويرة وهائجا بباقي السواحل.