تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، تكون صقيع (الجريحة) خلال الليل والصباح فوق مرتفعات الأطلس والهضاب العليا الشرقية.

كما ستخيم سحب منخفضة كثيفة على غرب الواجهة المتوسطية حيث من المحتمل أن تعطي بعض القطرات المطرية، مع تكون كتل ضبابية قرب السواحل الشمالية خلال الصباح والليلة الموالية.

ويتوقع أيضا مرور سحب من الأجواء العليا كثيفة بالأقاليم الجنوبية ووسط البلاد، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية في باقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية من القطاع الشرقي بالبوغاز والأقاليم الجنوبية، وضعيفة من القطاع الشرقي جنوب شرق البلاد، وستهب من القطاع الجنوبي بالمنطقة الشرقية ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة في باقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 00 و06 درجات بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا، وما بين 06 و12 درجة بشرق وشمال ووسط البلاد وما بين 10 و16 درجة بالجنوب.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح ما بين 09 و15 درجة بمرتفعات الأطلس وبالهضاب العليا ، وما بين 15 و20 درجة بالشمال الشرقي والريف والواجهة المتوسطية والجنوب الشرقي، وما بين 20 و26 درجة بالسهول الشمالية والوسطى وبسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و30 درجة بأقصى الجنوب.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز وما بين الداخلة والكويرة وما بين طنجة وطانطان، وهائجا بالمناطق الأخرى.