تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لنهار اليوم، تكون صقيع (الجريحة) خلال الليل والصباح فوق مرتفعات الأطلس والهضاب العليا، وستكون السماء مغطاة بسحب عليا شمال ووسط البلاد، في حين سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية بباقي أرجاء المملكة. وستهب الرياح ضعيفة من الشرق فوق الأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الغربي إلى متقلبة الاتجاه شمال البلاد، ومتقلبة الاتجاه بباقي المناطق، فضلا عن هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 01 و06 درجات بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 10 و16 درجة بالأقاليم الجنوبية، وما بين 05 و11 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح مابين 13 و18 درجة فوق مرتفعات الأطلس وجنوب المنطقة الشرقية وبالهضاب العليا، ومابين 18 و23 درجة شمال البلاد والريف والواجهة المتوسطية والجنوب الشرقي، وما بين 22 و25 درجة فوق منطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و30 درجة بأقصى جنوب البلاد. وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وقوي الهيجان شمال طانطان، وهائجا بين طانطان وبوجدور، وقوي الهيجان بباقي السواحل.