تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد السبت، تكون صقيع خلال الليل محليا فوق كل من المرتفعات والجنوب-الشرقي للبلاد والهضاب العليا. وستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة بالشمال-الغربي والجنوب-الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.

فضلا عن تشكل سحب كثيفة نوعا ما بمنطقة طنجة من المحتمل أن تعطي قليل من القطرات المطرية المحلية، فيما ستظل السماء قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من الشرق بالأقاليم الجنوبية وبالجنوب-الشرقي، وستكون ضعيفة جنوبية شرق المنطقة الشرقية ومتقلبة الاتجاه عموما بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 و02 درجات بالمرتفعات وبالهضاب الشرقية، و ما بين 01 و06 درجة بالجنوب الشرقي وبالهضاب العليا للفوسفاط ، وستكون ما بين 06 و12 درجة بالشمال وبالوسط وشمال الأقاليم الصحراوية وما بين 11 و17 درجة بأقصى جنوب البلاد.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 08 و15 بالمرتفعات وبالهضاب العليا وبالجنوب الشرقي وما بين 16 و24 درجة بالشمال والوسط ومنطقة سوس والسواحل وشمال الأقاليم الصحراوية وما بين 25 و30 درجة بأقصى جنوب البلاد .

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز وهائجا ما بين العرائش وطانطان وقليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق.