تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، تكون كتل ضباب أو ضباب محليا فوق السواحل الأطلسية الشمالية خلال الصباح، فضلا عن تشكل سحب منخفضة كثيفة غرب الواجهة المتوسطية مصحوبة أحيانا بقطرات مطرية محلية.

وستكون الأجواء أحيانا غائمة بالسواحل الأطلسية ما بين الجديدة والصويرة مع احتمال نزول قطرات مطرية محليا. فيما سيلاحظ استمرار مرور سحب من الأجواء العليا بباقي المناطق الشمالية والوسطى وسماء نسبيا صحوة بالجنوب.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية نوعا ما من الشرق بمنطقة طنجة، ستكون ضعيفة إلى معتدلة شرقية بالأقاليم الصحراوية وضعيفة جنوبية بالمنطقة الشرقية، وستهب من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه عموما بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 03 و02 درجات بمرتفعات الأطلس وبالهضاب الشرقية، وما بين 12 و17 درجة بالواجهة المتوسطية، والريف الجنوب الشرقي والسهول الداخلية الشمالية، وما بين 12 و18 درجة بباقي الجهات.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 07 و12 درجة بالأطلس، وما بين 11 و16 درجة بالساحل المتوسطي، والجنوب الشرقي، وبالواجهة المتوسطية، وبسهول تادلة وبهضاب الفوسفاط وولماس، وما بين 18 و24 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وبالبوغاز وما بين طنجة وطانطان وهائج بالجنوب.