المستشفى الذي دشنه الملك رفقة ولي عهد أبوظبي

مونية بنتوهامي ل ” ماذا جری ”

أشرف الملك محمد السادس ، رفقة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، امس على تدشين صرحا استشفائيا كبيرا تم تشييده وفق أحدث المعايير الدولية، بالعاصمة الإماراتية والمنطقة بشكل عام.
و قد احدث المستشفی في إطار شراكة بين مؤسسة مبادلة للرعاية الصحية ، أحد فروع شركة المبادلة للتنمية ، ومستشفى كيفيلاند كلينيك الرائد في الولايات المتحدة الأمريكية، من تقديم خدمات علاجية وطبية من مستوى عال وذات جودة مرتفعة، على غرار تلك التي يعتمدها مستشفى (كليفلاند كلينيك) بالولايات المتحدة الأمريكية، مما يجنب المرضى عناء التنقل للعلاج بالخارج.
ويتكون، مستشفى كليفلاند كلينيك أبوظبي، الذي يندرج إنجازه في إطار تنفيذ رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 ، من خمسة أقطاب امتياز متخصصة، تهم القلب والأوعية الدموية، والأعصاب، وأمراض الجهاز الهضمي، والعيون، والجهاز التنفسي والرعاية الحرجة والمكثفة. كما يقدم خدمات طبية متقدمة ومتطورة تشمل أكثر من 30 تخصصا طبيا وجراحيا .
ويشرف على تسيير المستشفى، الذي تبلغ طاقته الإيوائية الاستشفائية 364 سريرا، قابلة للتوسيع إلى 490 سريرا، طاقم طبي من مستوى عال ، معتمد من طرف السلطات الصحية بأبوظبي، وفريق طبي يضع المريض في قلب أولوياته، وينطلق في عمله من مبادئ تعتمد قيم الجودة والانسانية والتعاطف والابتكار والمسؤولية.

http://https://www.youtube.com/watch?v=8HTJ1M7QPQw

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!