تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الجمعة، أن تتشكل سحب منخفضة على السواحل مصحوبة أحيانا بكتل ضبابية خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل الشمالية، فيما سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليل السحب طلية النهار بوجه عام، مع هبوب زوابع رملية داخل الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة من الشرق بمنطقة طنجة والاقاليم الجنوبية، وستكون ضعيفة وشرقية بالجنوب الشرقي من البلاد، وضعيفة من القطاع الشمالي وأحيانا ستكون متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 01 و 06 درجات بالمرتفعات والهضاب الشرقية والجنوب الشرقي للمملكة، وما بين 09 و14 درجة بالسهول الداخلية وبالقرب من السواحل، وما بين 15 و17 درجة بالأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والساحل المتوسطي، وما بين 21 و26 درجة بالقرب من السواحل والسهول المتواجدة غرب الأطلس، وما بين 26 و32 درجة جنوب البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طنجة وأصيلة، وقليل الهيجان في باقي السواحل ثم محليا قليل الهيجان إلى هائج في الظهيرة ما بين أصيلة وكاب غير.