تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء 24 نونبر، تشكل بعض السحب المنخفضة خلال الصباح والليل قرب السواحل والوديان، مع تكون جريحة خلال الصباح والليل بالمرتفعات والهضاب العليا وهضاب الفوسفاط. عدا ذلك ستكون السماء مشمسة خلال النهار.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما، شرقية بالجنوب وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بالجنوب الشرقي، ومن القطاع الغربي بمنطقة طنجة ومن القطاع الشمالي على العموم في باقي مناطق المملكة، مع هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 05 و01 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 01 و06 درجات بالجنوب الشرقي والسايس والسهول الداخلية، وما بين 07 و12 درجة بالقرب من السواحل وبمنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون في حدود 12 إلى 16 درجة بأقصى جنوب البلاد.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 07 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 14 و20 درجة بالشمال والداخل والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 21 و25 درجة بأقصى الجنوب. وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج على الواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج شمال البيضاء، وهائج إلى قوي الهيجان بالجنوب