تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، مرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار أو زخات مطرية ضعيفة فوق السواحل البحر الابيض المتوسط ومنطقة الريف وسواحل المحيط الاطلسي الممتدة شمال آسفي والسايس ومرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط.

وستتساقط الثلوج ، حسب توقعات المديرية، فوق قمم مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط، فيما ستكون السماء قليلة السحب الى غائمة جزئيا بباقي المناطق. أما الرياح فستهب معتدلة الى قوية من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية ومن القطاع الشرقي، ضعيفة القوة بالجنوب الشرقي من البلاد، بينما ستهب ضعيفة الى معتدلة من القطاع الشمالي فيما تبقى من ربوع المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 2 و4 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 4 و9 درجات بالمنطقة الشرقية، السايس، السفوح الجنوبية الشرقية والسهول الداخلية الشمالية، وما بين 9 و14 درجة بالقرب من السواحل وبمنطقة سوس، وستتأرجح ما بين 14 و 19 درجة بجنوب البلاد. وسيكون البحر قليل الهيجان ليصبح فيما بعد هائجا بالواجهة المتوسطية، وهادئ الى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان هائج شمال الجديدة، وهائج الى قوي الهيجان ما بين الجديدة وتزنيت، وقوي الى جد قوي ما بين تزنيت وطرفاية، وقوي الهيجان مابين طرفاية وبوجدور، وهائج جنوب بوجدور.