تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا البوم، ظهور سحب كثيفة نسبيا مصحوبة ببعض القطرات المطرية المتفرقة فوق شمال المنطقة الشرقية ومرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط.

وستصبح الأجواء غائمة ابتداء من المساء، مصحوبة ببعض القطرات المطرية فوق كل من مناطق طنجة، السواحل الممتدة شمال الجديدة والواجهة المتوسطية فيما ستكون السماء قليلة السحب الى أحيانا غائمة بباقي المناطق.

وستهب الرياح من القطاع الشمالي معتدلة الى محليا قوية نوعا ما بجنوب البلاد، وضعيفة القوة إلى معتدلة في الشمال والشرق، بينما ستكون متقلبة الاتجاه فيما تبقى من ربوع المملكة مع هبوب زوابع رملية بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 00 و5 درجات بالمرتفعات، وما بين 5 و9 درجات بالمنطقة الشرقية، الهضاب العليا، السفوح الجنوبية الشرقية والسهول الداخلية الشمالية، ومابين 9 و14 درجة بالقرب من السواحل، منطقة سوس وشمال الاقاليم الجنوبية، وستتأرجح ما بين 14 الى 19 درجة بأقصى جنوب البلاد.

أما درجات الحرارة العليا فستراوح ما بين 11 و17 درجة بالريف والهضاب العليا ومرتفعات الأطلس، ومابين17 و23 درجة بسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، والجنوب الشرقي، وشمال الاقاليم الجنوبية، وما بين 24 و 29 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وبالبوغاز، وقوي الهيجان ما بين أكادير وطانطان، وهائج الى قوي الهيجان ما بين الجرف وسيدي إفني، وما بين طانطان والعيون، وهائج بباقي السواحل الأخرى.