البقالي: التدبير المفوض استعمار ..و لعن الله موقظ الفتنة

مونية بنتوهامي ل ” ماذا جری ”

اعتبر عبد الله البقالي النائب البرلماني عن الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية ، شركات التدبير المفوض في قطاع الماء والكهرباء ” إستعمارا جديدا يشكل ثقبا كبيرا في هدر العملة الصعبة “.
و ركز البقالي علی كون شركات التدبير المفوض هي شركات أجنبية ” تحصل على مداخيل وتحوّلها إلى حساباتها البنكية في الخارج، وبالتالي هذا إشكال حقيقي، وكنا نتمنى أن نتداركه “. و مضيفا ” ننوه فيما يتعلق بالجماعات المحلية ، لأن الموظفين والمنتخبين يبدلون جهدا كبيرا على هذا المستوى وحققوا نجاحات أكبر من هذه الخبرة الأجنبية و الشركات الأجنبية ” .
و طالب البقالي رئيس الحكومة ان تحسم في هذا الاشكال قائلا ” كلامكم بأن المهمة صعبة لن يكون مستساغا لأنه إذا كانت المهمة سهلة لقام بها غيركم من قبلكم ” ، مشددا القول ” لعن الله موقظ الفتنة وشروط الفتنة موجودة … يجب أن تتدخل حالا لحماية المواطن المغربي من الشركات الأجنبية ومن الاستعمار الجديد ومسؤوليتنا كنواب وكحكومة هي حماية المواطن من هذه الظاهرة التي تهدد مستقبل البلاد “.

http://https://www.youtube.com/watch?v=_JMFnl87qWA

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!