تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم، تشكل كتل ضبابية مرفوقة بسحب منخفضة محليا بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى وذلك خلال الليل والصباح، فضلا عن مرور سحب عليا بأغلبية مناطق أقاليمنا الجنوبية، وستكون الأجواء مستقرة وصحوة خلال النهار فيما تبقى من الجهات.

أما الرياح فستكون ضعيفة إلى معتدلة، وستهب من القطاع الشرقي فوق الأقاليم الجنوبية وبالسفوح الجنوبية الشرقية، كما ستكون ضعيفة إلى معتدلة شمالية فوق السواحل الأطلسية الشمالية، وستكون ضعيفة ومتقلبة الاتجاه بباقي المناطق ، مع هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 01 و07 درجات بالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية، وما بين 08 و13 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبالسهول الداخلية الشمالية والوسطى، وما بين 12 و17 درجة بالقرب من السواحل بمنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون في حدود 17 إلى 21 درجة بأقصى جنوب البلاد.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 12 و18 درجة بشرق البلاد وبمرتفعات الأطلس، وما بين 18 و23 درجة بالريف والجنوب الشرقي والسايس ووالماس، وبالقرب من السواحل الشمالية والوسطى وكذلك شمال الأقاليم الجنوبية، فيما ستتراوح ما بين 27 و32 درجة بأقصى جنوب البلاد.