تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، تشكل سحب منخفضة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي، مع احتمال تكون كتل ضبابية محلية خصوصا خلال الليل والصباح.

وستكون السماء مغشاة بسحب من الأجواء العليا فوق معظم الأقاليم الجنوبية، في حين سيبقى الطقس نسبيا صحوا بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي على العموم، ومعتدلة بالأñقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية بأقصى الجنوب.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 01 و 07 درجات بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 08 و 13 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية والسهول الداخلية الشمالية والوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 12 و 17 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 17 و 22 درجة بأقصى الجنوب.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 12 و 18 درجة بالمرتفعات شرق البلاد، وما بين 18 و 23 درجة بالجنوب الشرقي والسايس وولماس وبالقرب من السواحل، وما بين 23 و28 درجة بالسهول الداخلية الشمالية والوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 26 و32 درجة بأقصى الجنوب.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والمحمدية وما بين طنطان وبوجدور، وهائجا بباقي السواحل.