الأمطار تعكر صفو تحضيرات “الأسود” لمباراة غينيا الإستوائية -فيديو

سببت الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة “باتا” في غينيا الإستوائية، بتوقف تداريب المنتخب الوطني لعدة مرات، وتفيد الأنباء الواردة من غينيا، بأن المدرب بادو الزاكي اضطر إلى إيقاف الحصة التدريبية للحفاظ على صحة اللاعبين، المقبلين على لقاء هام ومصيري ضمن إياب الدور الثاني من تصفيات كأس العالم.

وكان المنتخب الوطني قد غادر مدينة أكادير متجها إلى مدينة “باتا” على متن طائرة خاصة ووصل بعد ستة ساعات من السفر إلى “باتا”، حيث يقيم في أحد الفنادق الواقعة على شاطئ المدينة الساحلية، وخاض الأسود أول وآخر حصة تدريبية على ملعب المباراة، الذي تأثر كثيرا بسقوط الأمطار ما قد يصعب من مأمورية الأسود أمام المنتخب الغيني.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة المنتخب الوطني التي ستخوض قمة “باتا” بعض التغييرات، خاصة بعد طرد اللاعب عادل كروشيلا في مباراة الذهاب حيث من المنتظر أن يعوضه اللاعب أشرف لزعر، وأكد الزاكي بأنه يعرف ظروف اللعب في القارة السمراء، وبأنه رفقة العناصر الوطنية سيحاول التغلب عليها لانتزاع التأهل.

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!