لحظة القبض على الانتحاري الرابع في تفجيرات بيروت – فيديو

أظهرت لقطات فيديو صورت بُعيد التفجير الارهابي في بيروت، مجموعة من الأشخاص يحاصرون شخصا يفترض أنه أحد منفذي الهجوم الارهابي والذي نجا من التفجير بحسب ما تداولته وسائل إعلام لبنانية.

وأعلن لبنان الحداد العام الجمعة على مقتل 43 شخصا في تفجيرين انتحاريين في العاصمة بيروت في هجوم وصفته الامم المتحدة بأنه “خسيس”.

وخصص التلفزيون المحلي نشراته الصباحية لتغطية الهجوم الذي وقع الليلة الماضية في منطقة مزدحمة بالضاحية الجنوبية لبيروت معقل جماعة حزب الله اللبنانية والذي أعلن المسؤولية عنه تنظيم “داعش”.

ووصفت صحيفة لوريان لو جور الناطقة بالفرنسية الهجوم بعبارة واحدة في عنوان الصفحة الاولى هي “غير مقبول” بينما نشرت صحيفة الديار صورا مروعة لجثتي المفجرين الانتحاريين إحداها لرأس منفصل مخضب بالدماء.

وقالت صحيفة الأخبار الموالية لحزب الله إنه لا مجال للتقهقر بعد أن تعهدت الجماعة الشيعية بمواصلة القتال ضد “الإرهابيين” وحذرت من حرب طويلة الأمد مع أعدائها.

وأدان الامين العام للامم المتحدة بان جي مون الهجوم وحث أجهزة الأمن اللبنانية ومؤسسات الدولة على “عدم السماح لهذا العمل الخسيس بتدمير الهدوء النسبي الذي ساد البلاد خلال العام المنصرم.”

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!