تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، تشكل كتل من الضباب مصحوبة بسحب منخفضة، عند الليل والصباح، في بعض المناطق من سواحل المحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط، فيما ستكون الأجواء صافية بكل من شمال ووسط البلاد مع مرور سحب عليا بالجنوب خلال النهار.

وستهب الرياح شرقية معتدلة إلى أحيانا قوية نوعا ما بالأقاليم الصحراوية، وضعيفة القوة من القطاع الشرقي وأحيانا من الجنوب بمنطقة طنجة والجنوب الشرقي للبلاد، بينما ستهب من القطاع الشمالي في معظمها بباقي الأر،جاء الأخرى، مع تناثر حبات رملية بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين صفر درجة و5 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 05 درجات و10 درجات بالريف والمنطقة الشرقية، و مابين 11و 16 درجة بالواجهة المتوسطية، وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، إضافة إلى الجنوب الشرقي للبلاد وما بين 17 و21 درجة بالأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 13 و18 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و25 درجة بالسواحل، وشرق المملكة، ومنطقة سوس، والجنوب الشرقي، وما بين 26 و32 درجة فيما تبقى من المناطق الأخرى.

البحر سيكون هادئا إلى قليل الهيجان على الواجهة المتوسطية وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائج ما بين الرباط ورأس غير وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل الأخرى.