ماذا جرى، مجتمع
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، تشكل كتل من الضباب مصحوبة بسحب منخفضة ليلا وصباحا بالقرب من السواحل الأطلسية والمتوسطية، فيما ستكون الأجواء نسبيا صحوة خلال النهار بباقي المناطق. وستهب الرياح معتدلة القوة إلى أحيانا قوية نوعا ما شرقية فوق الأقاليم الجنوبية وبمنطقة طنجة، وضعيفة ومتقلبة الاتجاه عموما بباقي الأرجاء الأخرى، كما ستتناثر حبات رملية محلية فوق الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة الدنيا فستتراوح ما بين 01 درجة و07 درجات بالمرتفعات وبالهضاب العليا، وما بين 08 و14 درجة فوق الساحل المتوسطي والسايس وهضاب الفوسفاط ودكالة والجنوب الشرقي.

وستكون ما بين 15 و20 درجة بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى، وبسوس وشمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 20 و24 درجة بأقصى جنوب البلاد. وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات وبالهضاب العليا، وما بين 21 و26 درجة بالسواحل، والمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي، وما بين 27 و33 درجة بالمناطق الأخرى.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الوجاهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائج ما بين الدار البيضاء وطنطان وما بين الداخلة والكويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق.