في شريط أنجزته العدالة والتنمية:الراحل باها هو صاحب فكرة دعم الأرامل

ماذا جرى، خاص

أنجز حزب العدالة والتنمية شريطا دعائيا حول مشروع دعم النساء الأرامل، ويتبين من الشريط أن الحزب يتبنى هذا المشروع بعيدا عن العمل الحكومي، وأنه يعتبر فكرته ولدت وترعرعت في الحزب، ولا يمكن لأي كان أن ينسبها لنفسه.

واتسم الشريط بمواقف عاطفية اتجاه النساء الأرامل وأوضاعهم المعيشية والإنسانبة، كما قدم شهادات مؤثرة يبدو أنه تم التحضير لها بعناية، وتم تدريب أصحابها على فنون التصريح والتعبير,

وتضمن الشريط معلومة ذات أهمية قسوى وهي ان المشروع برمته كان من اقتراح الراحل محمد باها،وأن إخراجه للوجود إنما هو تكريم لوزير الدولة الاسبق والقيادي الراحل صديق عبد الإله بنكيران.

التعليقات تعليق واحد

  • عبدالرحيم منذ سنة واحدة

    رحم الله عبدالله باها . اي فكرة واي اجراء كيف ما كان نوعه يكون من طرف شخص واحد ويطرح من طرف شخص واحد ويتداول فيه الاخرون ثم يتم التوافق بشانه .واما هو الجديد في هاذا الخبر ?هل تريدون ان تقنعوننا بان صاحب الفكرة ليس حزب العدالة والتنمية بل عضو واحد فقط في هذا الحزب وبالتالي لا داعي للتصويت عليه في الانتخابات المقبلة لان صاحب الفكرة قد مات ?ومن فكر في الارامل من قبل هل حزب الاستقلال ام الاتحاد الاشتراكي ام الاحرار ام الحركة الشعبية كلهم حكموا البلاد ومن اقترح على الحكومة هذا هل الاصالة والمعاصرة .? لا ثم لا الحق لاهله انه حزب العدالة والتنمية هو الحزب الوحيد الذي يفكر في الارامل والايتام والمطلقات والمعاقيين و و و اما الاحزاب الاخرى فتفكر فقط في الباغيات التي تسميهم بالامهات العازبات واللقطاء رغم ان لا ذنب لهم التي تسميهم الاطفال المتخلى عنهم الى اخره لتشجيع الفساد وتعسير الحلال .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!