تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأربعاء، مرور سحب قد تعطي الفرصة لنزول قطرات مطرية متفرقة بالواجهة المتوسطية والريف خصوصا خلال الصباح، فيما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب فيما بعد.

وسيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي الجهات. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة نوعا ما من القطاع الشمالي بوجه عام.

وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين 4 و 9 درجات بالمرتفعات، وما بين 10 و15 درجة بالمنطقة الشرقية والهضاب العليا والسهول المجاورة لمرتفعات الأطلس، وما بين 15 و20 درجة بباقي الأرجاء .

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 14 و 19 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و 24 درجة بشرق البلاد والساحل المتوسطي وبالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، وما بين 22 و 26 درجة بالسهول الداخلية للبلاد، وستكون ما بين 26 و 32 درجة بكل من جنوب وجنوب شرق المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا ما بين طنجة والعرائش، وقوي الهيجان ما بين العرائش وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج ثم سيصبح هائجا ما بين طرفاية والداخلة، وهائجا بباقي المناطق.