فيديو لرونالدو في المغرب يثير غضب إدارة ريال مدريد

يبدو أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أحب المغرب كثيراً بعد قراره بقضاء عطلة نهاية الأسبوع الجاري بمدينة أكادير رفقة البطل العالمي في رياضة “الكي – وان” المغربي بدر هاري.

ونشر الدون صورة له مع هاري على صفحته بموقع انستغرام معلقاً عليها: “أقضي وقتاً ممتعاً مع صديقي”، ونشر هاري أيضاً نفس صورة التي تجمعه مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وعلق عليها: “يوم جميل أقضيه مع صديقي رونالدو”، مشيراً في الهاشتاق المرافق للصورة إلى وجودهما في مدينة أكادير.

وكان رونالدو قد حل بالأمس بمدينة أكادير ليلاً في طائرة خاصة، أقلته بعد نهاية مباراة فريقه ريال مدريد ضد سيلتا فيغو التي انتهت بفوز الفريق الملكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع للدوري الإسباني، سجل من خلالها رونالدو هدف الفريق المدريدي الأول في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء.
1281

وبحسب الصحافة الإسبانية لم تروق هذه الزيارة لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بسبب التقاط عدسات الباباراتزي صورة لهداف المرينغي وهو يقضي ليلة صاخبة بالإضافة إلى مقطع فيديو يظهر تهاتف الجماهير المغربية على أفضل لاعب في العالم العام الماضي دون وجود حراسة أمنية كافية.

وكان رونالدو قد أعجب كثيراً بالمغرب، عند قضائه قبل أسبوعين لثلاثة أيام بمراكش، بدعوة من بدر هاري، حيث عبر عن سعادته الكبيرة بجو مراكش وبحفاوة الاستقبال، من خلال نشر تدوينات تعبر عن ذلك، من بينها تدوينة باللغة العربية أكد من خلالها استمتاعه بأجواء المغرب.

نقلا عن إرم نيوز

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!