هذه هي المدينة اللتي ستستضيف مباراة فلسطين ضد السعودية

هذه هي المدينة اللتي ستستضيف مباراة فلسطين ضد السعودية

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) موعد مباراة منتخبي فلسطين والسعودية في 5 نوفمبر المقبل على أرض الأول، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وقال الناطق الرسمي باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدنان المعيبد، لوكالة “فرانس برس”، في وقت سابق، الأربعاء، إن اتحاده تلقى رسالة من نظيره الدولي تفيد بإعادة مباراة المنتخبين الفلسطيني والسعودي إلى رام الله.

وأضاف المعيبد: “أجل، لقد وصلنا اليوم خطاب الفيفا بتحديد مكان المباراة بين المنتخبين في رام الله، مع الموعد المقترح لإقامتها في بداية نوفمبر المقبل”.

وتابع: “لكن موقف الاتحاد السعودي لا يزال كما أعلن عنه سابقا ولم يتغير (الانسحاب من المباراة في حال أقيمت في رام الله)”، مضيفا “بالتأكيد ستكون للاتحاد السعودي خطوات قادمة”.

وكان الفيفا قرر أولا إقامة المباراة على ملعب محايد، لكن الاتحاد الفلسطيني اعتبر القرار “ظالما”، فاستضاف الاتحاد الدولي رئيسي الاتحادين الفلسطيني جبريل الرجوب والسعودي أحمد عيد لبحث الموضوع.

زمن ثم اتخذ قرارا ثانيا بتأجيل المباراة، التي كانت مقررة في الثالث عشر من الشهر الجاري إلى موعد لاحق بعد اعتراض السعودية على إقامتها في رام الله والخضوع للإجراءات الإسرائيلية من أجل المرور إلى الضفة الغربية.

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!