ذكرت وكالة رويترز للأنباء أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد كشف يوم الثلاثاء عن معاناة لاعبه جاريث بيل من مشكلة بالقدم وأكد أنه قد يغيب عن مواجهة رايو فايكانو بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء.

وإذا غاب بيل بالفعل فإن ذلك سيعفي أنشيلوتي من ضرورة اختيار الدفع بواحد فقط من الثنائي جيمس رودريجيز وإيسكو إلى جوار الثنائي الأساسي توني كروس ولوكا مودريتش.

وشارك جيمس في مباراة مع ريال لأول مرة منذ شهرين يوم الأحد الماضي وفاز الفريق 9-1 على غرناطة بينما عاد إيسكو من إيقافه لمباراة واحدة وهو ما يعني أن أنشيلوتي قد يعتمد على هذا الثنائي معا إضافة إلى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة في خط المقدمة.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي “بيل يعاني من مشكلة بتعرضه لكدمة في قدمه اليسرى. ربما يلعب جيمس وإيسكو معا لأنه سبق لهما اللعب معا في مرات عديدة.”

وأضاف “الأمر لا يتعلق بجدل حول مشاركة إيسكو أو جيمس بل يتعلق بجدل حول وجود التشكيلة في أفضل صورة. من الصعب جدا الاختيار بين لاعبين بهذه القيمة لأنهما من اللاعبين الرائعين وبوسعهما اللعب في أماكن عديدة بالملعب.”

وتابع “أنا محظوظ بوجود هذا الثنائي في فريقي وما أجمل هذه المشكلة بالنسبة لي.”

وربما يجد ريال نفسه متأخرا بسبع نقاط عن برشلونة قبل أن يلعب في ضيافة رايو إذ سيستضيف الفريق القطالوني منافسه ألميريا المتعثر غدا الأربعاء لكن قبل مباراة ريال.

وقبل تسع جولات على النهاية يملك برشلونة 71 نقطة متقدما بأربع نقاط على ريال بينما يتأخر أتليتيكو مدريد حامل اللقب بخمس نقاط عن جاره ريال لكنه سيلعب مع ريال سوسيداد في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

وفاز رايو 2-1 على إيبار يوم الجمعة الماضي وأصبح يحتل المركز التاسع.

وقال أنشيلوتي “يمر المنافس بأفضل فتراته هذا الموسم. مركزه يتحدث عن نفسه. ندرك الصعوبات التي قد تواجهنا خلال المباراة”.