“ماذ جرى”، تطوان

نظم  أنصار المغرب التطواني المنضويين في إلتراس ” لوس ماطادوريس ” و” سييمبري بالوما ”، وقفة احتجاجية اليوم الجمعة أمام ولاية تطوان ، بعد  قرار السلطات الامنية منع الجماهير التطوانية من التنقل اليوم السبت الى طنجة لمؤازرة فريقها المغرب التطواني أمام الاتحاد المحلي في ديربي الشمال المنتظر .

و  قال الفصيلان الرياضيان في رسالة عبر موقع التواصل الفايسبوك ، إن هذه ” أول خطوة تصعيدية في إطار شجب واستنكار قرار منعنا من التنقل و في وجه جميع السلطات التي أبت تحمل مسؤولية هذا القرار “.

و أضاف الفصيلان ” الوقفة أرفقت برسالة واضحة المعالم هدفنا من خلالها إيصال مطلبنا ألا وهو الرغبة في التنقل خلف فريقنا ما دام مشروعا، وكذا تحميل السلطات كامل المسؤولية في ظل ضبابية قرار المنع وما يمكن مصاحبته من عرقلة للمتنقلين وسلامتهم.

و دعت  الفوندو نورطي الأولتراس و كل الجماهير التطوانية الى التنقل لطنجة رغم المنع، حيث ختمت رسالتها بالقول  ” فباسم الفوندو نورطي ندعو جميع أعضائنا وكذا الجمهور التطواني الراغب في مؤازرة الفريق لمواصلة تنظيم الرحلات حتى نكون خير سند للأتلتي وعند حسن ظنه، مع الإلتزام بتوقيت انطلاق موحد سيعلن عنه الفصيلين في الساعات القادمة بحول الله “.