خاص ماذا جرى،

كتب الصحفي يوسف بلهيسي على حائطه الفيسبوكي ان برنامج 90 دقيقة للاقناع  سيستضيف في اول حلقة لهذا الموسم الياس العماري نائب الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة، وذلك لمناقشة موقع ومستقبل الحزب بعد استحقاقات الرابع من شتنبر، وسيحاوره مدير جريدة اخبار اليوم توفيق بوعشرين وسيبث البرنامج سيبث الخميس ابتداءا من الساعة 21h30 مساء .

وكانت جريدة “أخبار اليوم” التي يديرها الصحفي توفيق بوعشرين خصصت ملفا مطولا من اربع صفحات يوم السبت الماضي لإلياس العماري ومساره اليساي والشخصي  عنونته ب”الثعلب”،

ويكفي الملف المنشور بيومية “أخبار اليوم” ليكون بوعشرين مزودا بالكثير من المعطيات عن شخص إلياس ومساره، ولكنه سيعرف كيف يتفادى إغضابه لأن إلياس أيضا صاحب جرأة كبيرة في طرح عدة قضايا.

وكان موقع إلكتروني مقرب من قياديي الأصالة والمعاصرة قد انطلق امس في التريج لمعلومات مفادها أن حزب العدالة والتنمية اشترى جريدة بوعشرين بمليار ونصف سنتيم واتفق مع بوعشرين ليبقى على رأسها مقابل 6 ملايين ونصف أجرة، وهو ما نفاه قطعا مدير الجريدة.

وإذا كان معروف عن الصحفي توفيق بوعشرين تهييئه لملفاته بشكل دقيق فهل سيشهر أوراق الاتهامات التي تحاك ضد إلياس العماري حول مسألة اتجاره بالمخدرات؟ وهل سيشهر إلياس العماري بدوره في وجه بوعشرين مسألة تورطه القضائي في ما عرف بفيلا النهضة؟ ام أن النقاش سيغلب عليه روتينية الأرقام والحصيلة والانتخابات ..كل شيء ممكن .