انتخب محمد بودرا عن حزب الاصالة والمعاصرة رئيسا للمجلس البلدي للحسيمة.

وحصل السيد بودرا ، خلال دورة للمجلس لانتخاب اعضاء مكتب البلدية انعقدت أمس الثلاثاء ، على 19 صوتا فيما حصل منافسه على منصب الرئاسة رشيد بوفونس عن حزب النهضة والفضيلة على 16 صوتا ، بعد ان سحب كل من نجيب الوزاني عن حزب العهد الديموقراطي و نبيل الأندلوسي عن حزب العدالة و التنمية ترشيحهما لمنصب الرئاسة .

كما انتخب اعضاء المجلس نواب الرئيس وهم السادة كريم الغازي النائب الاول ، وكريم أقرقاش نائبا ثانيا للرئيس ، وسلوى بنهادي نائبة ثالثة للرئيس ،وخالد البشريوي نائبا رابعا للرئيس، ونورالدين البلوقي نائبا خامسا للرئيس ،وعبد السلام الغلبزوري نائبا سادسا للرئيس ، وجيهان الخطابي نائبة سابعة للرئيس .

كما انتخب اعضاء المجلس كل من محمد بن الشيخ مقررا للمجلس ومحمد بلحاج نائبا له.

وكان حزب الأصالة والمعاصرة قد تصدر نتائج الانتخابات الجماعية للرابع من شتنبر الجاري بمدينة الحسيمة وحصل على 19 مقعدا من أصل 35 مخصصة لهذه المدينة، متبوعا بحزب العهد الديموقراطي ب 7 مقاعد وحزب العدالة والتنمية ب 5 مقاعد، ثم حزب النهضة والفضيلة ب 4 مقاعد.

وصوت على حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة الحسيمة 4 آلاف و668 ناخبا وعلى حزب العهد الديموقراطي 1639 ناخبا وعلى حزب العدالة والتنمية 990 ناخبا ،وعلى حزب النهضة والفضيلة 970 ناخبا.