تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم، مرور سحب كثيفة بأقصى جنوب البلاد، مع نزول قطرات مطرية محلية أو زخات رعدية محلية، بينما ستكون السماء غائمة فوق الساحل المتوسطي وشمال الريف، مصحوبة بقطرات مطرية متفرقة.

ويلاحظ تشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية محلية بجوار السواحل الشمالية والوسطى، خلال الليل والصباح، في حين ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة فوق شمال المملكة، وقليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية وشرق البلاد، وشمالية ضعيفة إلى معتدلة وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي الجهات. مع هبوب زوابع رملية بالأقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي للبلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و14 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و20 درجة بالمنطقة الشرقية وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى والسايس وهضاب الفوسفاط وولماس والسهول الداخلية والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 21 و27 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و26 درجة بالمرتفعات وقرب السواحل، وما بين 27 و33 بشرق البلاد والسايس وداخل منطقة الغرب ودكالة وعبدة والشياظمة وسوس وهضاب الفوسفاط وولماس، وما بين 32 و36 درجة بالرحامنة والحوز وسهول تادلة وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 35 و39 درجة بالجنوب الشرقي وبداخل وجنوب الأقاليم الصحراوية.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة والصويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.