عمر محموسة، ل”ماذا جرى”

دخل ناديا الدار البيضاء الرجاء والوداد مساء اليوم بنتائج مختلفة البطولة الاحترافية لهذا الموسم 2015/2016 ، وذلك بهزيمة الرجاء أمام الفتح الرباطي على أرض الربا فيما تفوق نادي الوداد البيضاوي على الجيش الملكي على عشب البيضاء.
وقد فاز الفتح الرباطي على ضيفه الوداد البيضاوي بهدفين نظيفين من توقيع اللاعب فوزير تمام الدقيقة الثانية من وقت البدل الضائع بالشوط الأول أما الهدف الثاني فقد جاء من رجل اللاعب مراد باتنة بالدقيقة 53، فيما أضاع فريق الرجاء البيضاوي ضربة جزاء بالدقيقة 45.
واستطاع فريق الوداد البيضاوي في جانب آخر الفوز والتفوق على ضيفه الجيش الملكي بحصة أربعة أهداف مقابل اثنين وهي الحصيلة التي أثبت بها الفريق الأحمر أنه عازم على الدفاع عن لقبه بللا للمغرب.
فعلى أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء سجل لفريق القلعة الحمراء كل من اللاعب الهجهوج تمام الدقيقة 38 ووليد الكرتي في الدقيقة 63 وزهير المرتجي في الدقيقة71 ومسجلا ثنائيته بالمباراة في الدقيقة 94، وهي الأهداف الأربعة التي فاز بها الوداد على الجيش الذي سجل له اللاعب حسن الطاير في الدقيقة 75 هدفا أول ومصطفى اليوسفي في الدقيقة 87 هدفا ثانيا.