تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الثلاثاء، مرور سحب كثيفة خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل الوسطى مع احتمال تشكل كتل ضبابية محلية.

وتتوقع المديرية ابتداء من الصباح وخلال الظهيرة والمساء نمو سحب غير مستقرة مرفقة بزخات مطرية وعواصف رعدية فوق كل من مرتفعات الأطلس، والسفوح الجنوبية الشرقية وشرق البلاد، وستكون السماء قليلة السحب الى غائمة بباقي المناطق الأخرى.

أما الرياح فستهب معتدلة القوة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، ضعيفة الى معتدلة غربية بمنطقة طنجة وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق مع احتمال هبوب رياح رملية بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات وما بين 17 و24 درجة بكل من السهول الشمالية والوسطى وشمال أقاليمنا الصحراوية، سايس، الشرق، السهول الداخلية والشرق وما بين 23 و28 درجة بالجنوب الشرقي وأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

وأما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح ما بين 20 و26 درجة بالمرتفعات، وما بين 25 و30 درجة بالقرب من السواحل، منطقة طنجة واللوكوس، ما بين 30 و36 درجة بسايس، الشرق ، هضاب الفوسفاط ، الرحامنة ، الحوز، سهول تادلة، داخل سوس وشمال الأقاليم الجنوبية وما بين 35 و 41 درجة بالجنوب -الشرقي وبداخل وجنوب الأقاليم الصحراوية .

أما البحر فسيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة وآسفي وقليل الهيجان إلى هائج ما بين اسفي و بوجدور وهائج بالجنوب.