“ماذا جرى”

حقق فريق ريال مدريد فوزا كاسحا على ضيفه ريال بيتيس بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وافتتح ريال مدريد الخماسية مبكرا، حيث نجح جاريث بيل في تسجيل الهدف الأول بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة، وأضاف جيمس رودريجيز الهدف الثاني بتسديدة رائعة في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول بتقدم مدريد بهدفين.

وفى الشوط الثاني سار كريم بنزيما على خطى جاريث بيل وسجل الهدف الثالث بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط، وأضاف جيمس رودريجيز الهدف الرابع للفريق والثاني له من تسديدة خلفية مزدوجة بشكل رائع، قبل أن يسجل جاريث بيل ثانى أهدافه في اللقاء والهدف الخامس للريال فى الدقيقة 89 من تسديدة صاروخية.

ونجح كيلور نافاس حارس مرمى الريال في التصدي لركلة جزاء سددها روبين كاسترو مهاجم ريال بيتيس فى الدقيقة 61 ليحافظ على نظافة شباكه.

ويعد هذا الفوز هو الأول لريال مدريد فى الموسم الحالى، بعد تعادله سلبيا فى الجولة الإفتتاحية أمام سبورتينج خيخون، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ويقفز للمركز الثالث، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند نقطة واحدة فى المركز الخامس عشر.