النزاع مع بلخياط يتحول من نبيلة منيب إلى سميرة سيطايل

قال منصف بلخياط، الوزير السابق، في شريط فيديو، إن سميرة سطايل، مديرة الأخبار في القناة الثانية، دخلت في صراع سياسي بين مرشحين، ضاربة بعرض الحائط تعليمات الهاكا، مطالبا هذه الهيئة بالتدخل لتطبيق القانون، ومتهما سطايل بانها “مست كرامته وشككت في اخلاقه، ضاربة عرض الحائط تعليمات الهاكا، التي تجبر العاملين في الاعلام بالحياد اثناء الحملة الانتخابية”. وانهى بلخياط، الذي بدا منزعجا، كلامه بانه “لا احد فوق القانون وحتى سميرة سطايل ليست فوق القانون”.

وكانت سميرة سطايل في تدوينتها على الفيسبوك قد انتقدت بلخياط، وأكدت أنه هاجم نبيلة منبيب فقط لانها امراة، مضيفة بانه ليس من الضروري ان يكون الانسان حداثيا ليقر بقيمة المرأة، بل عليه فقط ان يكون صادقا، متسائلة “هل بلخياط له القدرة  للقيام بذلك؟!”.

وكان بلخياط قد أثار موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب نشره لتغريدة على “تويتر”، لمنافسته في الانتخابات في دائرة سيدي بليوط بالدار البيضاء، بكتابته تعليقا عى تغريدة تتضمن صورة منيب يقول فيه “من تكون هذه السيدة الجميلة؟ تبدو لي أنها من الطبقة البرجوازية.. إنني أجدها راقية جدا و”زاز””.

 

 

 

 

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!