عمر شملالي ل”ماذا جرى”

قالت مصادر من داخل فريق المغرب التطواني، إن الفريق سيطرح للبيع عشرة آلاف تذكرة، في مباراة يوم غد الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل، والتي ستجمعه بفريق سموحة المصري، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا.

ونُقل عن المصادر ذاتها، أن ثمن تذكرة الدخول إلى المنصات العادية حُدد في ثلاثين درهماً، استجابةً لرغبة الجماهير، فيما يصل ثمن تذكرة الدخول إلى المنصة لمائة درهم.

وكان الفريق المصري وصل يوم الأربعاء إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء قادماً من مطار القاهرة الدولي. وفي الدار البيضاء مكثت البعثة المصرية المكونة من 34 فرداً منهم 18 لاعباً، حيث قاموا بإجراء تدريبين يوم الخميس والجمعة في ملعب الوداد البيضاوي، وأجروا  آخر حصة تدريبية بملعب سانية الرمل بتطوان مساء أمس السبت.

وتشكل المباراة فرصةً أخيرة لنادي سموحة المصري، متذيل المجموعة، للإبقاء على حظوظه للصعود إلى الدور ما قبل النهائي. فيما سيكون فريقُ الحمامة البيضاء مطالبا بالانتصار لرفع رصيده لثمان نقط، وهو ما سيمكنه في حالة انتزاعه نقطة واحدة من مباراته ضد فريق مازيمبي الكونغولي، من ضمان المرور إلى الدور ما قبل النهائي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.