توج المنتخب الوطني المغربي بطلا للدورة الحادية عشرة للدوري الدولي لمدينة الجديدة لكرة القدم الشاطئية، الذي أقيم نهاية الأسبوع على شاطئ المدينة رغم هزيمته اليوم الأحد أمام نضيره الهنغاري بنتيجة 3-1 .

وحافظ المنتخب المغربي على لقبه بطلا لهذا الدولي بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الأول، جمعها من فوزين الأول على نفس الفريق ب 5-2 والثاني على ليفانتي الإسباني لكرة القدم الشاطئية بنتيجة 6-1.

وكان ليفانتي الإسباني، الذي عوض في آخر لحظة منتخب غانا، قد تفوق على المنتخب المغربي الرديف الذي احتل المركز الأخير بنتيجة 4-3 .

ويعتبر هذا الدوري محكا حقيقا للفريق الوطني المقبل على المشاركة في منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية، المقررة في بيسكارا الإيطالية ما بين 28 غشت الجاري و6 شتنبر المقبل، علما أنه سيخوض منافساتها في المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبات مصر، تركيا و مالطا. وضمت المجموعة الأولى، منتخبات إيطاليا و لبنان و الجزائر و تونس، بينما تتكون المجموعة الثالثة من منتخبات ليبيا و فرنسا و ألبانيا و اليونان.

وستلتحق العناصر الوطنية، مباشرة بعد انتهاء الدوري الدولي للجديدة إلى مدينة الدار البيضاء، للدخول في معسكر إعدادي يستمر قرابة عشرة أيام، قبل السفر إلى بيسكارا الإيطالية.