ما زالت ردود الفعل الإعلامية والفايسبوكية تتوالي إثر الخرجة المريبة والغربية لقيادية شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة  في حق العاهل السعودي بعد نزوله بالمغرب ضيفا على العاهل المغربي.

وقالت مصادر إعلامية إن السفير السعودي بالمملكة المغربية يتتبع باهتمام ردود الفعل التي أخذت بعدا إعلاميا مساندا لضيف العاهل المغربي ومنددا بالخرجات الشبابية المندفعة التي تفتقد للباقة الديبلوماسية والتكوين السياسي والتي رغم قسوتها لا يمكنها أن تؤثر على علاقات الأخوة التارخية بين البلدين والملكين.

وقد دعا العديد من الفايسبوكيين إلى طرد قائدة الشباب بالحزب أو معاقبتها والعمل على تأطير المنضوين تحت هذا الحزب خاصة بعد الخرجات المثيرة لقيادي في البام يمس فيها حصانة الدرك الملكي.

وكانت نجوى كوكوس الكاتبة الوطنية لشبيبة حزب الأصالة، قد نشرت في موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” كلاما جارحا في حق خادم الحرمين الشريفين مرفوقا بصورة لرئيس الحكومة ابن كيران وهو يقبل كتف الملك سلمان::“يتكالبون على الملكية بالمغرب ويعبدون ملكية البيترو دولار”، مضيفة بالقول:“اللي قال لي إنه خادم الحرمين الشريفين، غير إغني بها على شي حد آخر,, أما لي كياكل فلوس الحرمين راه حنا لي خدامين عندو،، خادم الحرمين هو اللي كيسيق وذاك العامل البسيط الذي يظل مستيقظا ليل نهار للحرص والوقوف على نظافة وأمن الحرمين.