تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم الثلاثاء 04 غشت، أن يكون الطقس نسبيا حارا داخل البلاد، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة جوار السواحل المتوسطية، خاصة خلال الصباح والليل، قد تعطي قطرات مطرية جد خفيفة أو متفرقة.

وستتشكل كتل من الضباب المحلي وسحب منخفضة كثيفة جوار السواحل الوسطى وشمال الأقاليم الصحراوية.

وستهم، خلال الظهيرة، سحب غير مستقرة مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط ستعطي زخات مطرية أحيانا رعدية من المحتمل أن تمتد نحو السفوح الجنوبية والهضاب العليا. في حين ستظل الأجواء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من الشمال فوق الأقاليم الجنوبية للمملكة، والسهول الأطلسية الشمالية وستكون شرقية فوق السفوح الجنوبية الشرقية إلى متقلبة الاتجاه عموما بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 12 و17 درجة بالمرتفعات، وما بين 17 و23 درجة بالسهول الأطلسية وبداخل البلاد وبشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 22 و26 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 24 و30 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل، وما بين 30 و35 درجة فوق الغرب واللوكوس وداخل سوس وشمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 35 و40 درجة بالسهول الواقعة غرب الأطلس وسايس والمنطقة الشرقية، وما بين 40 و44 درجة بالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الصحراوية.